هذه الجولة التفقدية الأولى للمخيمات في المناطق ومن المقرر أن يتم زيارة باقي المناطق تدريجيا

وجهاء ونوّاب في التشريعي يزورون مخيمات تاج الوقار جنوب غزة

زار وفد من الوجهاء والنوّاب في المجلس التشريعي ومجلس ادارة دار القرآن الكريم والسنة برئاسة د. عبد الرحمن
الجمل و أ. جمال نصار وعدد من مدراء ومديرات دار القرآن اليوم الأحد مخيمات تاج الوقار 6 في منطقة جنوب غزة.

حيث استمع الوفد إلى نماذج من طلاب وطالبات المخيمات بجميع فروعها , مخيمات تحفيظ القرآن - مخيمات تثبيت حفظ القرآن - مخيمات السنة النبوية - مخيمات تعليم القاعدة الذهبية للأطفال.

بدوره رحب الدكتور الجمل خلال كلمة ألقاها بالوفد الزائر كما وشكر الاخوة في منطقة جنوب غزة طلابا وطالبات على الجهود العظيمة التي يبذلونها في خدمة القرآن الكريم وأهله مؤكدا أن هذه النماذج التي قدمتها المنطقة للطلبة المتميزين سواء في جانب حفظ القرآن وتثبيته او السنة النبوية وتعليم القاعدة الذهبية شيئ يثلج الصدور وان هذه المخيمات فيها الخير الكثير للطلاب فهي تستغل وقت العطلة لتعليمهم كتاب الله بدلا من ان يتجهوا لأشياء ليس بها فائدة مرجوة.

وفي ذات السياق أشاد الوجهاء والنوّاب بهذه الجهود مبدين في ذلك دهشتهم واعجابهم خاصة وأنهم قاموا باختبار عدة طلاب كانوا قد أتموا حفظ القرآن كاملا , حيث تقدموا بالشكر لادارة دار القرآن الكريم والسنة على ما يبذلونه من اجل
تعليم كتاب الله وسنة نبيه مؤكدين ان هذه النماذج تبشر باقتراب النصر والتمكين وتحرير المسجد الأقصى على يد هذا الجيل بإذنه تعالى.

يذكر أن هذه الجولة التفقدية الأولى للمخيمات في المناطق ومن المقرر أن يتم زيارة باقي المناطق تدريجيا خلال الاسبوع الجاري.

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو