دار القرآن الكريم والسنة تحفظ القرآن الكريم لفئة الصم في مدارسهم

اعلنت دار القرآن الكريم والسنة أمس عن انطلاق مخيم بالقرآن نسمو 2 لتفسير وتحفيظ القرآن الكريم لفئة الصم لما يقارب 40 طالب وطالبة من طلاب مدرسة مصطفى صادق الرافعي , يأتي هذا المشروع استكمالاً لسلسة مخيمات أعلنتها دار القرآن الكريم خلال الصيف وهذا المشروع الذي يهتم بفئة الصم هو الثاني من نوعه الذي ينفذ للعام الثاني على التوالي , ولكن الجديد فيه انه ينفذ على مقاعد الدراسة .
يأتي هذا المشروع بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حيث تحرص دار القرآن الكريم والسنة للوصول لكل فئات الشعب الفلسطيني لتحفظهم كتاب الله تعالى وتعلمهم تعاليمه .
وبدوره أكد مدير عام دار القرآن الكريم والسنة أ. محمود خاص أن هذا المشروع يعتبر من المشاريع المميزة في دار القرآن الكريم التي تهتم بشريحة من الشعب لا تفهم الا لغة الاشارة , تسعى الدار من خلاله لتعليمهم معاني آيات القرآن الكريم وتعلمهم عقيدة الاسلام السمح لتعينهم على عبادة ربهم العبادة التي يرضاها سبحانه وتعالى .
وتقدم خاص بالشكر الجزيل للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية على دعمهم وتمويلهم لهذا المشروع المميز كما وشكر وزارة التربية والتعليم وإدارةمدرسة مصطفى صادق الرافعي على إتاحة الفرصة للدار لتواصل مع هذه الفئة .

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو