دار القرآن تخرج الدفعة الثالثة من طلاب مشروع النخبة

خرجت اليوم دار القرآن الكريم والسنة الدفعة الثالثة من طلاب مشروع النخبة في نشر السنة النبوية المطهرة في احتفال حصرة رئيس دار القرآن الكريم والسنة الدكتور عبد الرحمن الجمل ونائب مدير عام الرحمة العالمية الكويت بغزة الاستاذ يوسف أبو سعدة وأعضاء مجلس ادارة دار القرآن الكريم وموظفو الجمعيتين والطلاب المحتفى بهم والبالغ عددهم 70طالباً .
وبدورة أشاد الجمل بالمشروع الذي خرج وما زال يخرج دعاة حريصين على نشر سنة النبي صلى الله عليه وسلم ودعوته وفقهه بين الناس , وهؤلاء الدعاة حملوا هذه الأمانة الثقيلة ,فأوصاهم بالانتشار وزيارة كل المساجد وتكوين حلق العلم التي من خلالها تفقه الأمم , ويخرج الإنسان المتفقة بالدين المتسلح بالعقيدة السليمة .
وفي كلمة له أبو سعدة بالشكر الجزيل لدار القرآن الكريم والسنة التي تعمل ليل نهار لتخريج جيلاً واعياً , بحفظة للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة , وشكرها على اتاحة الفرصة لجمعية الرحمة لتقديم الدعم لهذا المشروع المميز في مخرجاته .
ويذكر أن هذا المشروع انطلق منذ ثلاث سنوات وخرجت الدار دفعتين من طلبة العلم المميزين الذين تم اختيارهم بعناية من محافظات قطاع غزة , والذين درسوا كتب السنة النبوية المطهرة , واليوم تخرج الدار الدفعة الثالثة التي درست سنن النسائي بالسند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم .

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو