دار القرآن الكريم والسنة توزع 50 ألف مصحف على مؤسسات فلسطين بالتعاون مع مؤسسة رعاية المصحف الشريف بالبحرين

وزعت دار القرآن الكريم صباح اليوم في احتفال أقيم بالمقر الرئيس بغزة 50 ألف مصحف و75 ألف جزء (عم ,تبارك ، قد سمع ) بدعم كريم من مؤسسة رعاية المصحف الشريف في دولة البحرين , هذا و حضر الاحتفال رئيس دار القرآن الكريم والسنة د. عبد الرحمن الجمل وأمين سر الدار أ.هاني سليم وأمين الصندوق أ. نصر الدين مدوخ ومدير عام الدار أ. محمود خاص ومديري المؤسسات في فلسطين .
وبدوره تقدم الجمل بالشكر الجزيل لمؤسسة رعاية المصحف الشريف بدولة البحرين على دعمها لأهل فلسطين بالمصاحف وأجزاء القرآن الكريم , وفي كلمته دعا المؤسسات التي استلمت نسخ المصاحف بالاهتمام بتعليم النشء تعاليم القرآن الكريم وأحكامه ليكونوا قادرين على حمل الأمانة التي ورثنا إياها النبي صلى الله عليه وسلم أمانه نشر الإسلام الحنيف .
هذا ووزعت الدار 50ألف نسخة من المصحف الشريف و75 ألف جزء من القرآن الكريم على ما يقارب من 50مؤسسة تعمل في فلسطين , ووزعت المصاحف وفق نسب معينه مبنية على تخصص كل مؤسسة فاستلمت وزارة الأوقاف والشئون الدينية 3000مصحف و16500جزء واستلمت رابطة علماء فلسطين 100مصحف وكذلك استلمت دار الكتاب والسنة 2000مصحف و5000جزء واستلمت جمعية بن باز الخيرية 2000مصحف و1500جزء, ووزعت أكثر من 3000ألف مصحف على مؤسسات أخرى منها إعلامية ومجتمعية ومدارس وجامعات .
ودعت الدار كل المؤسسات الداعمة في الخارج لتقديم الدعم والمساندة لأهل فلسطين كان دعماً مادياً أو معنوياً أو روحياً , هذا من شأنه أن يثبت شعب الرباط على أرضه ويعزز مكانته .

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو