أقامت جمعية دار القرآن الكريم والسنة وبالتعاون مع جمعية رواد للتنمية المجتمعية الحفل النهائي لمسابقة اقرأ وارتق

أقامت جمعية دار القرآن الكريم والسنة وبالتعاون مع جمعية رواد للتنمية المجتمعية الحفل النهائي لمسابقة اقرأ وارتق، حيث تم تكريم الفائزين والحاصلين على المراتب الأولى في المسابقة من قسمي الطلاب والطالبات والتي نفذت التصفيات النهائية منها خلال الشهر الماضي، وحضر الحفل كل من الدكتور عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة والاستاذ رباح بخيت رئيس جمعية رواد للتنمية المجتمعية، ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة والطواقم الإدارية التابعة للمؤسستين.

وأكد الدكتور عبد الرحمن الجمل بأن دار القرآن الكريم والسنة تسعى دوماً لتحفيز وتشجيع المتميزين في مجال حفظ القرآن الكريم لتثبيت حفظ القرآن الكريم واتقان تلاوته من خلال المسابقات التي تعقدها الجمعية بين كل فترة وفترة.
كما وشكر د. الجمل أعضاء مجلس إدارة جمعية رواد والطاقم الإداري فيها على دورهم الفعال في انجاح مسابقة اقرأ وارتق حيث كان لجمعية رواد سهم في تمويل جوائز المسابقة.

وبدوره ذكر أ. رباح بخيت رئيس مجلس إدارة جمعية رواد بأن جمعية رواد حرصت دوماً وخلال السنوات الماضية أن يكون لها سهم دائم ومستمر في دعم برامج تحفيظ وتعليم القرآن الكريم لما له من الأثر الكبير في بناء الشباب المسلم، والأسرة المسلمة، وكما وأكد بخيت بأنه ليس أسمى من أن يتربى المسلم على خُلق القرآن والعمل بآدابه وأحكامه.
ويُذكر بأن مسابقة اقرأ وارتق كان من المفترض عقدها خلال شهر رمضان المبارك من العام الماضي، ولكن توقفت بسبب العدوان الغاشم على قطاع غزة، حيث كان عدد المشاركين في المسابقة في المرحلة الأولى 300 طالب وطالبة وفي المرحلة الثانية 48 طالب وطالبة تنافسوا على المراتب الخمس الأول.

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو