مشروع الشفيع لحفظ القرآن الكريم يطلق مخيمه الترفيهي الأول بغزة

أطلق صباح اليوم مشروع الشفيع لحفظ القرآن الكريم التابع لدار القرآن الكريم والسنة بغزة المخيم الترفيهي الأول, حيث حضر الافتتاح كلا من مدير عام دار القرآن الكريم والسنة الأستاذ محمود خاص ومدير جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية المجتمعية الدكتور أحمد شرف.
هذا وضم المخيم 240 طالب وطالبة من طلبة المشروع المميزين في حفظهم للقرآن الكريم خلال فترة المشروع , ويحتوي المخيم على فقرات عديدة تشمل الترفيه والسباحة والألعاب الرياضية ودوري كرة القدم للطلاب وألعاب الرسم للطالبات, إضافة للمحاضرات الدينية والتربوية التي تصقل الشخصية الإسلامية الوسطية, ولم تغفل ادارة المخيم صقل المهارات وتعليمهم ما ينفعهم في دنياهم مثل تدريبهم على الإسعافات الأولية وتعليم الطالبات الأشغال اليدوية والأعمال المنزلية وبعض الدبير المنزلي .
وبدوره أثنى شرف على مخرجات مثل هذه المخيمات الهادفة ووعد إدارة دار القرآن الكريم والسنة بالعمل مع الممول على دعم المخيمات القادمة وزيادة تمويلها لتشمل جميع الطلبة الملتحقين بمشروع الشفيع .
وأشاد خاص بمخيم الشفيع الترفيهي الأول ودعا القائمين عليه من مشرفين لبذل قصارى جهدهم لتوفير كل السبل للترفيه عن طلاب المخيم وبدوره شكر الهيئة الخيرية لإسلامية العالمية على عطائها وتمويلها للمخيم وسأل الله تعالى أن يحقق المخيم الهدف المرجو.

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو