أقامت دار القرآن الكريم والسنة برفح أمسية قرآنية وحفلاً لتكريم خريجي العديد من دورات الأحكام والتجويد في مسجد طيبة بالحي السعودي غرب محافظة رفح

أقامت دار القرآن الكريم والسنة برفح أمسية قرآنية وحفلاً لتكريم خريجي العديد من دورات الأحكام والتجويد في مسجد طيبة بالحي السعودي غرب محافظة رفح .

حيث أفتُتِحَت الأمسية بقراءة طيبة برواية حفض عن عاصم للشيخ القارئ / محمد عاشور.

وتخللت الأمسية العديد من القراءات المختلفة والمتميزة وكانت قراءة برواية خلف عن حمزة للشيخ القارئ / إسماعيل قن وقراءة مميزة للشيخ القارئ / عماد عابد وقراءة برواية ورش عن نافع للشيخ القارئ / محمد صيدم.

وقال الدكتور عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة في كلمته أن فرع دار القرآن الكريم والسنة برفح تميز وانفرد عن بقية الفروع بكافة محافظات غزة حيث تم تكريم العائلات القرآنية لأول مرة وهذا شيئ نفتخر به حقاً والحمد لله التي تتم بنعمته الصالحات.

وأشار الدكتور الجمل أن عدد دورات الأحكام والتجويد التي عقدت في عام 2015 ما يزيد عن 4000 دورة وسيتخرج منها أكثر من 40 ألف طالب وطالبة.

وهنأ الدكتور الجمل خريجي الدورات وحثهم على مواصلة مشوار القرآن الكريم لأن العيش في ظلال القرآن الكريم لهو خير عيش والذي يعيش مع القرآن الكريم حفظاً وتلاوةً وتعلماً وتعليماً وفهماً وتدبراً وعملاً لا شك سيشعر بطعم للحياة فالقرآن الكريم كتاب مبارك.

وختم كلمته بالشكر الجزيل لإدارة دار القرآن الكريم والسنة برفح وطاقمها وإدارييها على جهودهم المباركة والعظيمة في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية.

وفي نهاية الأمسية كرَمت دار القرآن الكريم والسنة برفح خريجي دورات أحكام التلاوة والتجويد العليا والتأهيلة ودورة الإتقان لأعظم سورة بالقرآن "الفاتحة" ودورة لتأهيل مدرسي دورات القاعدة الذهبية وتكريم مدرسي هذه الدورات.

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو