دار القرآن الكريم والسنة تحتفي بـ 76 قمراً جديدا حفاظا لكتاب الله في مشروع الشفيع

أقامت دار القرآن الكريم والسنة بغزة حفلها السنوي الثامن لمشروع الشفيع عصر الخميس 7/4/20146م بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الإسلامية بغزة، حيث كرمت خلاله فوجاً جديداً مكوناَ من 76 حافظ وحافظة جدد لكتاب الله كاملاً، بالإضافة لتكريم المئات من المتفوقين في اختبارات الأجزاء القرآنية المجتمعة خلال العام الماضي 2015م.

من جانبه عبر خلال كلمة مسجلة الدكتور وليد العنجري رئيس مكتب فلسطين بالرحمة العالمية من الكويت الشقيق عن بالغ سعادته بهذا الغراس والعطاء، وأكد أننا بالقرآن وبالسنة نصنع جيل التحرير طامحا أن يكون اللقاء القادم في المسجد الأقصى المبارك، واستعرض دور الرحمة العالمية في تأسيس المشروع بغزة عام 2005 وأهميته بالنسبة لهم.

في حين أشاد الدكتور عبد الرحمن الجمل بالحفل والطلبة المحتفى بهم، وأشاد بمشروع الشفيع الذي يخرج الحفظة المتقنين خلال ثلاث سنوات وفق خطة محكمة وضعت ، وبدوره شكر في كلمته الرحمة العالمية راعية هذا المشروع والشعب الكويتي المعطاء، وتحدث أن المشروع خرج منذ نشأته أكثر من 900 حافظ وحافظة من المتقنين.

كما أشاد الدكتور أحمد شرف ممثل الرحمة العالمية بغزة بدور دار القرآن  الكريم والسنة في إنجاح المشروع وأكد على ضرورة توسيع هذا المشروع وتبنيه ليصبح في كل بيت حافظ للقرآن الكريم .

 

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو