دار القرآن الكريم والسنة تطلق حملة التسجيل للمسابقة الرمضانية الكبرى الثانية

أطلقت أمس دار القرآن الكريم والسنة حملة التسجيل للمسابقة الرمضانية الثانية بفروعها الثلاث بتمويل كريم من مؤسسة ماي كير الدولية ، حيث شمل الإعلان عن المسابقة فروعاً ثلاث وهي فرع القرآن الكريم واشترط فيه ألا يتجاوز العمر عن ثلاثين سنة ويحتوي هذ الفرع على ثلاث مستويات مستوى حفظ القرآن الكريم كاملاً مع معاني مفردات القرآن الكريم والمتشابهات، ومستوى 15جزءاً مع معاني المفردات ، ومستوى 10أجزاء ومستوى 5أجزاء ، أما الفرع الثاني فكان للقراءات القرآنية والمتون الجزرية وفيه مستويان ، الأول قراءة الإمام نافع المدني أصولاً وفرشاً مع تجويد القراءة للأجزاء الخمسة الأولى , والمستوى الثاني في حفظ وشرح منظومة المقدمة الجزرية وتتماتها ، أما الفرع الثالث في حفظ السنة النبوية المطهرة من كتاب المنتخب من رياض الصالحين ليحفظ منه الطلبة الأحاديث النبوية ، وفيه ثلاث مستويات حفظ 300حديث و حفظ 200حديث و حفظ 100حديث .
وبدوره دعا مدير عام الدار أ. محمود خاص جميع الطلبة في مراكز تحفيظ القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة للإسراع في التسجيل والمشاركة في هذه المسابقة ليفوزوا بخيري الدنيا والآخرة. 
وأشار مدير العلاقات العامة بالدار أ. إسماعيل عامر أن حملة التسجيل ستبدأ بتاريخ 10/5 في جميع فروع الدار المنتشرة بالقطاع ولمدة عشرون يوماً ، وبين ان هذه المسابقة تختلف عن المسابقة الماضية حيث اشتملت على القراءات والسنة النبوية بجانب حفظ القرآن الكريم

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو