"ورشة عمل بعنوان : مشروع مواكب الحافظات .. واقع وطموحات"

عقدت دار القرآن الكريم والسنة – فرع الطالبات اليوم السبت الموافق 7/1/20177م ورشة عمل بعنوان " مشروع مواكب الحافظات .. واقع وطموحات"، حضر اللقاء مجلس إدارة دار القرآن الكريم والسنة متمثلاً بالدكتور عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة، والأستاذ الدكتور عبد السميع العرابيد رئيس دائرة التحفيظ، بالإضافة إلى مديرات الدوائر و مديرات الفروع ومشرفات ومحفظات مشروع مواكب الحافظات.
ابتدأت الجلسة الأستاذة نبيلة الاستاذ مشرفة الجودة بالترحيب بالحضور وذكرت أهم ما سيتم مناقشته من أوراق العمل، وخلال كلمة ألقاها الأستاذ الدكتور عبد السميع العرابيد أشاد بجهود الاخوات خلال مشروع مواكب الحافظات وكيف اختتمت جهودهن المباركة في المشروع بعقد هذه الورشة المباركة.
 كما تحدثت الأستاذة هيفاء رضوان عن أهم إنجازات كادر العمل خلال مشروع مواكب الحافظات، وقدمت لهن جزيل الشكر على جهودهن المبذولة.
 وخلال الجلسة الأولى تم عرض ورقة عمل بعنوان "مواكب الحافظات خطوة على طريق التميز" ألقتها الأستاذة زهر أبو عبيد الله مديرة دائرة التحفيظ، ثم تحدث الأستاذ سمير خلف أبو ذوانين خلال ورقته التي كانت بعنوان "مواكب الحافظات بعيون أولياء الأمور" عن دور أولياء الامور في المشروع.
 واختتمت الجلسة الأولى بورقة عمل للأستاذة إسلام بربخ مشرفة تجمع خان يونس وكانت بعنوان " الاتصال والتواصل الإداري الفعال ودوره في إنجاح المشاريع القرآنية الصيفية".
 بعد ذلك تم استئناف الجلسة الثانية بورقة عمل بعنوان "التحديات التي تواجه المشرفة في المشاريع الصيفية وكيفية إدارتها " ألقتها الأستاذة أريج مقداد مشرفة التحفيظ في منطقة رفح.
 واختتمت الجلسة الثانية بورقة عمل الأستاذة بنان الدويك منسقة العلاقات العامة والاعلام بدار القرآن الكريم والسنة وكانت بعنوان "دور الاعلام في إنجاح مشروع مواكب الحافظات".
 وتم توزيع استبيانات على الحضور يتم تقييم فيها العمل في المشروع لدعم الايجابيات وتفادي القصور في الأعوام القادمة بإذن الله.
 وخلال الجلسة الثالثة قدم الدكتور عبد الرحمن الجمل كلمة أثنى فيها على الأخوات وجهودهن ووصفهن بـ"رافعات دار القرآن الكريم والسنة" وتوقع منهن مزيداً من البذل والعطاء للسمو عالياً بدار القرآن الكريم والسنة، وشكر آل حنزاب على دعمهم الكريم للمشروع متمنياً أن يتكرر المشروع في العام القادم بإذن الله ويكون الانجاز فيه أكثر تميزاً وإبداعاً.
 وفي الختام ألقت الأستاذة نبيلة الأستاذ أهم التوصيات التي خلصت إليها ورشة العمل، كما تم تكريم فريق العمل في مشروع مواكب الحافظات.

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو