15 طالباً يجتازون مسابقة في القراءات القرآنية بشرق غزة

قمار دار القرآن شرق غزة يتوهجون نوراً في تلاوة القرآن الكريم

أصواتهم كنغمة جميلة تتطرب لسماعها الأذان وعلى أوتارهم يصمت الجميع لعظمة ما يتلون من آيات كتابه الكريم وبين السطور تخشع القلوب لشذى صوتهم الفواح بأجمل ما يقراءون وإن سألت عنهم وجدت الجواب بين أحرف النور البراقة بطلاب دار القرآن الكريم والسنة بمنطقة شرق غزة.

دائرة القراءات والسند التابعة لدار القرآن الكربم والسنة بمنطقة شرق غزة تسعى لتخريج في كل عام ثلة من حفظة كتاب الكريم يتلون آياته بعدة قراءات من السند المتصل عن الرسول  وروايات أخرى.

بحضور الدكتور ماهر صبرة ورئيس مجلس الإدارة بدار القرآن الكريم بالمنطقة الأستاذ هاني إسليم والأستاذ محمود الزمارة المدير التنفيذي للدار ومجموعة من معلمين الحلقات القرآنية حيث أقيمت مسابقة القراءات القرآنية بمسجد حمزة بحي الدرج.

مسابقة الصفوة شارك خلالها قرابة الـ 15 حافظ للقرآن الكريم يرتلون الآيات بعدة قراءات وروايات أخرى وتم الإستماع لنماذج من الطلاب المشاركين بالمسابقة.

ومن جهته أعرب الدكتور ماهر صبرة عن سعادته الكبيرة بتلك الكوكبة المنيرة من صفوة القرآن الكريم وحفظته والتي تتطرب لأصواتهم الأذان لجميل ما يتغنون به من أصوات ندية من آيات الكتاب الكريم.

وأشاد بدور مجلس إدارة دار القرآن الكريم والسنة بمنطقة شرق غزة وقسم القراءات والسند على ما يبذلونه من جهد في كل وقت وحين من أجل تخريج صفوة من حفظة القرآن الكريم تفتخر بهم منطقة شرق غزة.

وفي سياق متصل توجه الأستاذ هاني إسليم رئيس دار القرآن الكريم بمنطقة شرق غزة لجميع الطلاب بالمداومة على مراجعة ما تم حفظه والاستمرار بتلاوة القرآن الكريم بقراءاته المتنوعة.

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو