دار القرآن شرق غزة تنظم جولة تفقدية للمخيم القرآني الشتوي

 قام وفد من مجلس إدارة جمعية دار القرآن الكريم والسنة بفرع شرق غزة بجولة تفقدية للمخيمات القرآنية الشتوية وذلك يوم الخميس 26-1-2017م عصراً بهدف الإطلاع على سير المخيمات .

وشارك في الجولة التفقدية للمخيمات القرآنية الدكتور زهدي أبو نعمة مسؤول ملف القرآن الكريم والسنة في منطقة شرق غزة والأستاذ محمود الزمارة المدير التنفيذي لدار القرآن الكريم والسنة فرع شرق غزة والدكتور أحمد مشتهى والأستاذ أحمد سكر من أعضاء مجلس الإدارة.

وشهدت الجولة التفقدية متابعة سير التحفيظ في المخيمات وأكد الوفد الزائر على ضرورة استثمار الإجازة النصف سنوية في الحفظ و المراجعة للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة .

بدوره ثمن الدكتور زهدي أبو نعمة والوفد الزائر كافة الجهود المبذولة من جميع محفظي الحلقات المكفولة واهتمامهم بتنشئة الجيل نشأة صالحة .

وأشاد الأستاذ محمود الزمارة المدير التنفيذي لفرع " شرق غزة " بكافة الجهود الطيبة والمباركة من الأخوة محفظي الحلقات المكفولة في كافة المراكز ، داعياً جميع المشاركين في المخيم بالاستمرار بتثبيت ومراجعة حفظهم حتى يبقى ما تم حفظه من آيات الله عز وجل والسنة المطهرة منارة لهم في حياتهم اليومية.

وعبر الوفد الزائر عن سعادته الكبيرة وذلك بعد ما تم الاستماع لنخبة من الحفظة يتلون آيات من كتابه الكريم وأحاديث من السنة المطهرة عن ظهر قلب.

وفي ختام الزيارة قدم وفد جمعية دار القرآن الكريم والسنة بمنطقة شرق غزة شكره وتقديره لجميع المشاركين في المخيم القرآني الشتوي ولمشرفين الحلقات الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل خدمة أهل القرآن.

تم ارسال التعليق

أرشيف الفيديو