إزالة الصورة من الطباعة

عقدت عصر أمس دار القرآن الكريم والسنة الملتقى الأول لمجالس إدارة فروع الدار بالمناطق في منتجع الأرض الطيبة بخانيونس

دار القرآن الكريم والسنة تعقد الملتقى الأول لمجالس إدارتها بالفروع
عقدت عصر أمس دار القرآن الكريم والسنة الملتقى الأول لمجالس إدارة فروع الدار بالمناطق في منتجع الأرض الطيبة بخانيونس , حيث حضر الملتقى جميع أعضاء مجالس إدارة الفروع وعلى أسهم الدكتور عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والسنة , والدكتور وليد العامودي رئيس تجمع المؤسسات الخيرية بقطاع غزة.
هذا ورحب الجمل بالحضور وأوفاهم بنبذه مختصرة عن نشأة الدار منذ عام 1992وحتى عامنا هذا , وسرد كل مشاريع الدار التي نفذت منذ عشرين عاماً , ونسب الفضل لكل من ساهم في ابحار سفينة القرآن , دعا الجميع لإخلاص النية مع الله تعالى واحتساب الأجر منه , حثهم على الاهتمام بجيل القرآن الصاعد الذي سيكون جيل التحرير بإذن الله تعالى .
وبدوره أعرب العامودي عن سعادته وهو يجالس كل أعضاء مجالس الدار في المناطق , وبشرهم بأن كل الأمة مع حفظة كتاب الله في غزة وكل العيون تتجه نحو أهل غزة الذين صنعوا المعجزات , ودعاهم للتنافس في ابتكار المشاريع التي تخدم حفظة كتاب الله تعالى , وجعل كل وقتهم للقرآن ولأهل القرآن .
وفي نهاية الجلسة تناقش الجميع في المعيقات التي تعترض سفينة القرآن , وعرضوا الحلول لها , وتعاهد المجتمعون على الاستمرار في دعم عملية تحفيظ كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .