إزالة الصورة من الطباعة

بالتعاون مع إذاعة صوت الأقصى دار القرآن الكريم والسنة تختتم مسابقة اقرأ وارتق

بالتعاون مع إذاعة صوت الأقصى دار القرآن الكريم والسنة تختم مسابقة اقرأ وارتق

اختتمت دار القرآن الكريم والسنة وبالتعاون مع إذاعة صوت الأقصى مسابقة اقرأ وارتقِ، وهي التي كانت تبث عبر الإذاعة خلال شهر رمضان المبارك، جاء ذلك في احتفال أقامته دار القرآن الكريم والسنة بمقرها الرئيس بغزة

وأقيم الاحتفال بمشاركة وحضور كل من رئيس مجلس إدارة دار القرآن د.عبدالرحمن الجمل و رئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية د.محمود أبو دف .

وأكد رئيس مجلس إدارة دار القرآن الدكتور عبدالرحمن الجمل في كلمة ألقها، على حرص دار القرآن الكريم منذ نشأتها على تحفيظ القرآن وتخريج الآلف من الحفظة، القادرين على المشاركة في المسابقات الدولية، مشيراً إلى أن هذه المسابقة هي نموذج تأهيلي لطلاب دار القرآن الكريم لحثهم على المنافسة في المسابقات العالمية.

وأشار الجمل أن هذه المسابقة تأتي في إطار التعاون المشترك بين دار القرآن الكريم والسنة مع جميع مؤسسات المجتمع المدني، مشيراً إلى التعاون والجهد المشترك بين دار القرآن وصوت الأقصى.

وشكر الجمل رئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية وجميع العاملين في الإذاعة، واللجنة التي أقامت المسابقة.

وتخلل الحفل فقرات متنوعة كان أبرزها تكريم الثلاثة الأوائل للمسابقة، حيث تم تكريم  المتسابق الأول وهو ضياء موسى زيارة بعمرة للديار الحجازية، والمتسابق الثاني وهو صلاح الدين عبدالله وجائزته 500 دولار، أما المتسابق الثالث أحمد البهنساوي فكانت جائزته 300 دولار.